في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الإذاعات ووسائل الإعلام المسموعة، أطلقت إذاعة دبي إف إم، خدمة جديدة للتواصل مع جمهورها عبر وسائل الإعلام الجديد.

وقالت خديجة المرزوقي مدير اذاعة دبي إف إم، إن الإذاعة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام قامت بتخصيص ساعتين كاملتين للتواصل مع جمهورها وتلبية طلباتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مما يساهم في زيادة نسب التواصل مع الجمهور داخل و خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي يمكن للمستمعين في كافة أرجاء العالم متابعة بث الإذاعة عبر الموقع الإلكتروني (http://www.dmi.ae/dubaifm/)، أو التطبيق أو عبر التردد (FM 93).

كما قامت الإذاعة بإطلاق مسابقة للجمهور في رمضان تتيح لمحبي الشعر والشلات، تسجيل القصيدة أو الشلة بأصواتهم ثم إرسالها، عبر تنزيل التطبيق الخاص بالإذاعة عبر تطبيقات المتجر الإلكتروني (App Store)، ومن ثم تسجيل القصيدة أو الشلة مع الاسم الثلاثي ورقم الهاتف وإرساله عن طريق التطبيق نفسه للفوز بجوائز قيمة خلال الشهر الفضيل، وهذه الخاصية ينفرد فيها تطبيق دبي إف إم.